سارعت الفنانة السورية اصالة نصري بالاطمئنان على صحة زميلتها وصديقتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب تعرضها لحالة تسمم كادت تودي بحياتها وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي بعد تناولهما وجبة طعام سامة من احدى المطاعم الكبري .
كما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تلقت العديد من الاتصالات للأطمئنان على صحتها ، اما أحمد السقا فحرص على زيارتها و زوجها بالمستشفى .
ويبدو أن الخلاف الذي كان قد نشب بين الفنانة شيرين عبد الوهاب واصالة نصري انتهى تماما بسبب العلاقات الانانسية الوثيقة بين الطرفين خاصة بعد ان باركت شيرين عبد الوهاب لاصالة نصري انجابها توأمها ، وكذلك اصالة نصري اطمأنت على صحة شيرين عبد الوهاب وزوجها .
