كعادتها في كتابة تغريدات مختلفة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قامت اليسا بكتابة أنها سوف تبقى مع العائلة الليلة، لأنه وقت عيد الميلاد والعائلة.
واشارت اليسا :”كان يوماً طويلاً، ما زلت أحضر لليلة الكبيرة، ليلة عيد الميلاد، أحبكم … إليسا“.