توصلت إحدى شركات صناعة المنتجات التجميلية في الولايات المتحدة إلى تصنيع منتج جديد من طلاء الأظافر ثلاثي الأبعاد، لتفتح بذلك صفحة جديدة في قطاع تجميل الأظافر، الذي يساوي مليارات الدولارات.
وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، أن مجموعة Ciaté طورت منتجا لطلاء الأظافر يعتمد على أسلوب حبيبات "الكافيار" الممزوجة بالألوان الأساسية، الأمر الذي يبعث بروح ثلاثية الأبعاد بصورة تخطف الأنظار.
وبين التقرير أن عملية وضع طلاء الأظافر ثلاثية الأبعاد مختلفة تماما عن تطبيق طلاء الأظافر العادية، ولكن العملية لن تصعب كثيرا على أي مستخدم، فبعد وضع أول طبقة من اللون أو ما يسمى بطبقة الأساس، يتم بعدها وضع طبقة من طلاء حماية الأظافر، ثم صب الخرز الصغير بينما لا تزال مبتلة لتشكيل طبقة كاملة تغطي الظفر، وتركها لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة لتجف بالكامل.
وبين التقرير أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تنمو فيها صناعة طلاء الأظافر بصورة كبيرة خلال العام، حيث وصلت قيمتها إلى 1.6 مليار دولار سنويا.
وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، أن مجموعة Ciaté طورت منتجا لطلاء الأظافر يعتمد على أسلوب حبيبات "الكافيار" الممزوجة بالألوان الأساسية، الأمر الذي يبعث بروح ثلاثية الأبعاد بصورة تخطف الأنظار.
وبين التقرير أن عملية وضع طلاء الأظافر ثلاثية الأبعاد مختلفة تماما عن تطبيق طلاء الأظافر العادية، ولكن العملية لن تصعب كثيرا على أي مستخدم، فبعد وضع أول طبقة من اللون أو ما يسمى بطبقة الأساس، يتم بعدها وضع طبقة من طلاء حماية الأظافر، ثم صب الخرز الصغير بينما لا تزال مبتلة لتشكيل طبقة كاملة تغطي الظفر، وتركها لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة لتجف بالكامل.
وبين التقرير أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تنمو فيها صناعة طلاء الأظافر بصورة كبيرة خلال العام، حيث وصلت قيمتها إلى 1.6 مليار دولار سنويا.