11‏/03‏/2012

بالصور و الفيديو .. عمرو دياب يعود لـ"لوك" ليلى نهارى" فى حفل دبى

عاد المطرب الكبير عمرو دياب لشكله الذي ظهر به في كليب "ليلي نهاري" بحفله الثاني في دبي منذ بدء عام 2012. أقيم الحفل مساء الجمعة التاسع من مارس ببرج خليفة ضمن حفلات مهرجان "دو" للموسيقى العالمية.

ارتدى دياب في الحفل ملابس "كاجوال" بالإضافة لتغييره لتسريحة شعره كما كانت في كليب "ليلي نهاري"، وغنى المطرب الكبير أغنية جديدة، ومقطع جديد من أغنية "ضحكت". وكان دياب أحيا حفله الأول في دبي هذا العام ليلة رأس السنة.

يذكر أن مهرجان "دو" بدأت فعالياته في السادس من مارس وتستمر حتى 16 منه، وهو مهرجان يهدف للجمع بين الموسيقى العربية والفلبينية والهندية واللاتينية والأفريقية والجاز.

شاهد صور الحفل






اسمع جزء من أغنية عمرو دياب الجديدة


 شاهد دياب يغني "بحب الضحكة"