23‏/12‏/2011

بالفيديو الإعتداء على طاقم الجزيرة و الهتاف لمبارك و عكاشة فى العباسية

مظاهرات اليوم فى العباسية
قام المتظاهرون بميدان العباسية بتحديد المكان الذي تقوم قناة الجزيرة والبي بي سي بالتصوير منه ، واستطاعوا الصعود للمبني  الذي يوجد به طاقم قناة البي بي سي وقاموا بالتعدي عليهم وتحطيم كاميراتهم ، كما قاموا بتحديد المكان الذي تقوم قناة الجزيرة بالتصوير منه في مواجهة ميدان العباسية ، وجاري الان محاولات للصعود للمبني ، وهناك محاولات للتهدئة .

كما قام المتظاهرون بالهتاف للرئيس المخلوع حسنى مبارك بالميدان ، وقام المتظاهرون برفع توفيق عكاشة فوق الأعناق والهتاف له وطافوا به ارض الميدان ، وعلقت صور تطالب بإعدام محمد البرادعي والإعلامية مني الشاذلى وريم ماجد وخيري رمضان .

كذلك تم الاعتداء على طاقم قناة on tv المملوكة لرجل الاعمال نجيب ساويرس وعلى صحفية بجريدة " التحرير" من قبل متظاهرى العباسية.