07‏/03‏/2013

إكتشفى أسوء 6 أعذار لحواء


قد لا ترغب المرأة في بعض الأحيان في الخروج إلى موعد أو إلى حفلة مع زوجها ، وتُضطر أحياناً إلى الكذب للتخلص من إلحاحه ، ودون أنّ تشعر تستخدم أعذاراً تسيء إليها وتُشعر الزّوج بما تخفيه . أ
بعض الأمور لا تخفى على الرجل وإليك أبرز وأسوأ أعذار تقدمينها .

لا تشعر بأنّها بخير :
معظم النّساء يستخدمن العذر المتعلّق بالمرض ، ولكن في عالمٍ تطوّرت فيه الأدوية ، لا يمكنهن استعمال هذا العذر طوال الوقت .

عليها العمل حتّى ساعة متأخّرة :
قد تحتاج المرأة إلى مساحةٍ من الحريّة ، ولكنّ الوصول إلى المنزل بعد يوم عمل شاقّ ومتابعة تلك الأعمال العالقة ليس بالأمر المبرّر كلّ يوم ، وسيظنّ الزّوج أنّ العمل هو الأولويّة في حياتها .

عليها السّفر :
قد يفرح زوج المرأة إنّ شعر أنّها متحرّرة ومتقدّمة في عملها لدرجة أنّ تتسلّم أعمالاً في الخارج ، ولكن أنّ تقول له إنّ عليها السّفر في موعد خروجهما ، قد يُثبت له أحياناً أنّها تحاول التهرّب .

لم تجد أحداً للبقاء مع الأولاد :
هذا العذر كفيل بكشف المرأة أمام زوجها ، فإذا طلب منها الخروج وأخبرته أنّها لا تستطيع إيجاد أحد ليرعى الأولاد ستُدخله في دوّامة من الشكّ المتواصل .

أمّها ليست بخير :
لا يمكن أنّ تسوء حال أمّ المرأة في كلّ مرّة يطلب منها فيها زوجها الخروج لقضاء بعض الوقت معه ، لذا عليها الابتعاد عن هذا العذر .

ستزورها إحدى الصديقات :
الرّجل هو الأهمّ في حياة المرأة ، وعليها أنّ تلغي كلّ مواعيدها لتبقى معه ، فإذا ما أتتها رسالة لزيارة إحدى صديقاتها عليها أن تؤجّل تلك الزيارة .