10‏/07‏/2012

شيرين: بسبب فشلي سأعود إلى التمثيل

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحات خاصة  انها وافقت على خوض تجربة التمثيل في مسلسل سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل، حيث قامت بتوقيع العقد بالفعل مع المنتج اللبناني صادق صباح، وقالت شيرين إنها سبق وقدمت تجربة تمثيلية واحدة من خلال فيلم (ميدو مشاكل) وإن هذا العمل فشل ما دفعها إلى عدم الاكتفاء به، لأنها تخشى أن يكون كل حصيلتها في التمثيل عمل فاشل يتذكرها الجمهور من خلاله، لذا قررت إعادة التجربة في هذا العمل الذي لم يتم ترشيح أي من الأبطال أو المخرجين له حتى الآن.

من جهة أخرى، وعن رؤيتها للمستقبل في مصر واختيار الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر ، قالت شيرين "من المستحيل أن يفعل الرئيس وحدة كل شيء ولكن من حوله لا بد وان يكون لديهم ضمير ويراعون الله وتكون هناك صرامة على كل المؤسسات، فيثاب من يفعل الشيء الجيد ويعاقب من يخطىء، هذا بالإضافة إلى ضرورة أن يتكاتف الشعب كله من اجل التغير فالشعب نفسه لابد وان يفعل كل شيء بيده لمصر".

جدير بالذكر أن أخر مشاركات شيرين عبد الوهاب كان من خلال حفل الموركس دور اللبنانية.