13‏/03‏/2012

عمار الشريعي .. في العناية المركّزة

دخل الموسيقار عمار الشريعي العناية المركزة امس، الاثنين بعد تعرّضه لحالة إغماء على الارجح سببها مرض السكري.
يذكر ان عمار الشريعي يتعرّض لهذه النوبات من حين لآخر، بعد أن أجرى عملية قلب مفتوح منذ فترة قريبة.