أطلقت شركة "تويتر" الأمريكية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، قسمًا جديدًا على موقعها الإلكتروني يستهدف الموسيقيين.
ووفرت لهم خدمات التدوين المصغر دليلا شاملا للفنانين من أجل مساعدتهم على تحقيق الاستفادة المثلى من حساباتتهم على المنصة الاجتماعية.
وكانت "ماي سبيس" هى الشبكة الاجتماعية الرائدة سابقاً بالنسبة للفرق الفنية والفنانين، لكن شعبيتها تراجعت خلال السنوات الأخيرة.
ويعتقد أن تساهم استراتيجية "تيوتر" الجديدة في سد الفجوة الناجمة عن تراجع شعبية "ماي سبيس".
ويوصي دليل" تويتر" الجديد الفنانين والموسيقيين بضرورة إرفاق صور في تدويناتهم، ونشر تدوينات حول جولاتهم الفنية والرد على معجبيهم وجماهيرهم.